info@pcard.com.sa                           +966 (11) 489 2700

نظام ادارة مخزون البطاقات

 

اطلقت شركة بي كارد نظام ادارة مخزون البطاقات، وهو نظام من انتاج الشركة الخاص يقدم خدمات ادارة مخزون البطاقات المطبوعه والمصدرة من بي كارد لصالح البنك 

 

هذا النظام القوي يقدم خدمات متكامله لمتابعة حركة البطاقات داخل الشركه بدءاً من استلام البطاقات من المورد وحتى توصيلها الى البنك

يقدم النظام التقارير التاليه يوميا وشهريا وبشكل مباشر

يقدم النظام تقارير يوميه وشهريه بشكل مباشر •

متابعة أوامر الشراء •

تقارير عن كميات البطاقات البلاستيكيه •

تقارير عن كميات الشرائح الالكترونيه المتاحه •

تقارير عن البطاقات الخام •

تقارير عن كميات البطاقات المطبوعه •

تقارير عن كميات البطاقات حسب النوع •

تقارير عن البطاقات التالفه •

تقارير عن اجمالي المخزون •

تقارير عن الحد الأدنى لإعادة الطلب •

أي تقارير أخرى يتم طلبها من طرف البنك •

يقدم النظام تقارير عن طريق البريد الالكتروني حسب احتياجات البنك مما يساعد البنك في اداره دوره العمل بشكل افضل. ايضا يقدم النظام خاصيه التكامل مع انظمه البنك الداخليه عن طريق ال APIs